كلمة مدير المدرسة


يسرني أن أساعدكم في الإستعلام عن مدرسة ويندروز أكاديمي و إطلاعكم على ما ننجزه مع طلابنا.
تلتزم مدرسة ويندروز بتقديم خدمات تعليمية عالية المستوى إلى طلابنا طبقاً للمنهج البريطاني الدولي. نسعى الى أن يعيش طلابنا حياة دراسية غنية و متنوعة من خلال منهج متكامل و تطوير شخصي لكل طالب. نعد الطالب بشخصية متكاملة و مهارات القرن الواحد و العشرين لكي يبدع و يتميّز. نلقن تلك الميزات في بيئة تقدر جميع الطلاب و تساعدهم على تحقيق ملىء قدراتهم.

في مدرسة ويندروز نشجع الطلاب على تبادل الإحترام و العمل مع مدرّسيهم من أجل المصلحة العامة. نأمل من المدرسين و الطلاب أعلى الإنجازات، حيث نريدهم أن يكونوا متميزون.
نفتخر بالعلاقة الإيجابية ما بين المدرسة و أولياء الأمور، حيث نشجعهم على مشاركة أولادهم في رحلتهم التعليمية. قناوات الأتصال مع المدرسة عديدة و ذلك يعكس إلتزام المدرسة بالتواصل مع أولياء الأمور و إشراكهم في الحياة المدرسية.

نوفر في مدرسة ويندروز البيئة الرحبة و الروح العائلية و الرعاية و الإهتمام لكي يتأقلم الطلاب الجدد بسرعة و نسعى يومياً لنحقق رؤيتنا لجميع أفراد أسرة ويندروز أكاديمي.

أهلاً بكم في مدرسة ويندروز.
بيتر ماتياس،
مدير المدرسة

"قدره الأهالي بالتواصل بالمدرسه و المدرسين من افضل الميزات في ويندروز اكاديمي"

"المدرسه مكونه من فريق اكاديميين و مهنيين محترفين يستعملون مجموعه من الموارد الواسعه و أحدث أساليب التعيلم لتعزيز وتنشيط برنامج القراءة في المدرسه"